ads

LightBlog
Responsive Ads Here

السبت، 19 أغسطس 2017

مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم السبت في مباريات البث المباشر من الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي موسم 2017 – 2018 مع خوض فريق ليفربول المحترف في صفوفة محمد صلاح مباراة ضد كريستال بالاس المعروف عنه بالفريق العنيد والمتعب لكثير من الفرق رغم تفوق الريدز من كافة النواحي.
مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر تابع لايف, كانت مفرحة لأنصاره بعد الاداء الرائع لنجومة في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي رغم التعادل, ويسعى ليفربول في مباراة اليوم الى تحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط لة في الدوري الانجليزي, ويأتي ذلك من خلال تحقيق نتائج إيجابية والفوز بجميع المباريات.
اهلا وسهلا بكم زوار « صحيفة NewsA » وبعد طول انتظار, تبدء الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي موسم 2017 – 2018 وتطل علينا ثاني مبارايات فريق ليفربول الذي تأهل الى دوري ابطال أوروبا بعد الفوز على هوفنهايم الالماني بالفوز علية في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1, وبالتالي يقطع شوطا نحو دور المجموعات.

beIN Sports 2: حاضرة دوماً لتغطية الحدث حصريا, حيث ليفربول يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع كريستال بالاس علماً أنّه تعادل في اول مباراة في الموسم يخوضها, فهل سيكون فريق كريستال بالاس منافساً صعبا للريدز, ام سيكون لرجال المدرب يورجن كلوب موقف حاسم من هذة المباراة وحصد النقطة الرابعة بالدوري.

تابع لايف مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر, يسعى هذا الموسم للظهور بشكل اقوى من الموسم الماضي خصوصا انة بات يضم لاعبين كبار من طراز رفيع بينما يبحث كريستال بالاس عن نتيجة ايجابية وتاريخية على ملعب انفيلد معقل الريدز في مباراة ستكون بدون شك مثيرة وتترقب الانظار نحو محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر، ستكون متوفرة حصرياً على beIN Sports 2 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالريدز زعيم انجلترا والذي يمتلك تاريخ حافل في اوروبا.

البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم يشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف beIN Sports.

أين يمكنكم مشاهدة المباراة ؟ يمكنكم المشاهدة على قناة beIN Sports 2؟

متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 على بي ان سبورت.

البث المباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر الجوال


إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN Sports 2 المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر روابط الأسطورة , تابع لايف , روابط مباشرة للجوال, مع مزايا مشاهدة عديدة.
ولتبقوا على مقربة مع مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر المنتظرة أينما كنتم، تستطيعون مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.


بطاقة المباراة
المناسبة : الدوري الإنجليزي.
المكان : ملعب انفيلد.
التاريخ : السبت – 19 / 8 / 2017 م
الوقت : 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
القنوات الناقلة : beIN Sports 2
المعلق: رؤوف خليف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق