ads

LightBlog
Responsive Ads Here

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

اخبار الاهلي اليوم .. الأهلى يغرى «السعيد وفتحى وسليمان» لحسم التجديد

لمتابعة أخبار الاهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يغرى «السعيد وفتحى وسليمان» لحسم التجديد


يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى خلال الأيام المقبلة عدة جلسات منفردة مع ثلاثى الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحى ووليد سليمان من أجل حسم تجديد عقودهم مع النادى خلال الفترة المقبلة.
وترغب لجنة الكرة بالنادى فى حسم التجديد للاعبين الثلاثة، خاصة أنهم من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها، ويعتمد عليهم الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى بشكل دائم فى كل المباريات.
وتنتهى عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم المقبل، وسيكون من حقهم التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، ما لم يقم النادى بتمددى عقودهم.
وعلمت «المصرى اليوم» أن وليد سليمان والسعيد يرحبان بالتجديد مع اشتراط تعديل عقديهما وترضيتهما مالياً، فيما مازال أحمد فتحى يدرس موقفه من التجديد، خاصة فى ظل تلقيه أكثر من عرض خليجى مغرٍ فى الفترة الماضية، وهو ما يدرسه اللاعب حالياً.
من جهته، كشف سيد عبدالحفيظ عن أن تجديد اللاعبين الثلاثة أمر محسوم للنادى، مشيراً إلى أن اللاعبين الثلاثة متمسكون بالبقاء فى الأهلى، والنادى بدوره يقدر أبناءه وقد توصل لاتفاق معهم على التجديد، وسيتم ترضيتهم وتقديرهم بشكل تام.
وأضاف عبدالحفيظ: «هذه الأمور لا تشغل بالنا كثيراً، وهناك تفاهم كامل مع اللاعبين واستقرار داخل الفريق وحالياً تنتظرنا عدة مباريات صعبة ومهمة، ويجب أن يتم
حسمها أولاً».
وينتظر أن يعقد عبدالحفيظ جلسة الحسم وتوقيع اللاعبين عقب مواجهة الترجى المرتقبة فى السادس عشر من الشهر الجارى ضمن دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.
فى شأن متصل، يستأنف الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدرى غداً على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الترجى التونسى المهمة، ويدرس حسام البدرى الدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٤٨ فى الإسكندرية من أجل الابتعاد باللاعبين عن أى شىء يشتت تركيزهم، والتركيز فقط فى مواجهة برج العرب المهمة من أجل تحقيق فوز مطمئن قبل مباراة العودة فى تونس بعدها بأسبوع.
وينتظر أن يعود للتدريبات الجماعية الثنائى صالح جمعة والتونسى على معلول، بعد استبعادهما من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز بسبب الإصابة.
كان معلول يعانى من كدمة فى إصبع القدم تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ فى روسيا.
فيما يعانى صالح جمعة من شد فى العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة مصر وأوغندا، وشدد طبيب الفريق على أن اللاعبين سيكونان جاهزين للمشاركة فى التدريبات الجماعية بدء من الغد.
فيما يبذل الجهاز الطبى محاولات مكثفة لتجهيز جناح الفريق الهجومى مؤمن زكريا الذى يعانى من شرخ فى إصبع القدم، ومازال الغموض يحيط بمصير اللاعب من اللحاق بمواجهة الترجى.
ووضع الجهاز الفنى برنامجاً مكثفاً لتجهيز الثنائى الهجومى عماد متعب وجونيور أجاى لقيادة هجوم الفريق أمام بطل تونس، بعد استبعادهما من مباراة طلائع الجيش، حيث كان متعب يعانى من نزلة معوية بينما لم تكتمل جاهزية أجاى من الإصابة بشد فى العضلة.
ووفقاً لأحمد أيوب، المدرب العام للفريق، فقد حرص الجهاز الفنى على إراحة عدد من عناصر القائمة الأفريقية المجهدين والذين يعانون من إصابات خفيفة من أجل مواجهة الترجى المرتقبة وحتى لا تتفاقم إصاباتهم.
ويلتقى الفريق عند الخامسة مساء اليوم مع نظيره الجونة ودياً على أرض ملعب
التتش بالجزيرة.




الجمهورية

الاسترشادية علي "مائدة" طاهر.. اليوم

مجلس الأهلي يناقش سيناريوهات "الحل"



يحسم المجلس المعين لإدارة النادي الأهلي اليوم موقفه النهائي من اللائحة الاسترشادية التي أصبحت لائحة النظام الأساسي للنادي ويفترض أن تجري عليها الانتخابات القادمة لاختيار مجلس الإدارة الجديد.
يناقش المجلس خلال اجتماعه اليوم رد فعله الرسمي تجاه اللائحة الاسترشادية والسيناريوهات المتاحة أمامه بعدما فرضت اللجنة الأولمبية من خلال الإجراءات التي اتبعها مجلس الإدارة في انعقاد الجمعية العمومية للنادي خلال الفترة الماضية اللائحة الاسترشادية كلائحة نظام أساسي للأهلي في الفترة المقبلة.
كان محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي قد عاد إلي القاهرة مساء أمس بعد رحلة علاجية في لندن وذلك لحضور الاجتماع الساخن اليوم لمجلس ادارة النادي والذي ينتظر أن يناقش العديد من الموضوعات المهمة والحاسمة خاصة في ظل وجود أكثر من سيناريو مطروح للاتفاق علي أحدهم خلال اجتماع الأول.. ولكن أيا من هذه السيناريوهات لا يجد إجماعا من أعضاء المجلس.
يأتي في مقدمة هذه السيناريوهات أن يجنح المجلس للسلم ويوافق علي الاسترشادية لإجراء الانتخابات عليها في الفترة المقبلة وهو ما سيثير أزمة كبيرة للمجلس مع أعضاء النادي الذين وضعوا ثقتهم في المجلس وتكبدوا عناء الحضور في الجمعية العمومية للنادي.. السيناريو الثاني يتمثل في التصعيد من خلال اللجوء إلي شكوي اللجنة الأولمبية إلي مركز التسوية والتحكيم الذي يترأسه هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وفي حال رفض الشكوي سيكون اللجوء بعدها للمحكمة الدولية الرياضية "كاس" مع الاتفاق علي هذه الخطوة التالية من التصعيد في وقت لاحق لاسيما وانها قد تثير انتقادات كثيرة للمجلس بدعوي انها تمثل استقواء بالخارج وقد يسفر عن عقوبات علي الرياضة المصرية.
أما السيناريو الثالث فهو تقديم استقالة جماعية من المجلس المعين مع خوض الانتخابات في الفترة المقبلة وهو ما قد يثير أيضاً العديد من الانتقادات لاسيما وان هذا المجلس بقيادة طاهر وجه انتقادات بالغة للائحة الاسترشادية وما بها من عوار وبالتالي سيكون غريباً أن يترشح طبقاً لبنود هذه اللائحة التي أكد انها حافلة بالسلبيات والعوار.
في المقابل يبدو السيناريو الرابع هو الأقرب والذي تتجه النية داخل مجلس الإدارة لاتباعه وهو السير في مسارين متوازيين من خلال الدعوة للجمعية العمومية للانعقاد من أجل انتخاب مجلس ادارة جديد طبقاً لبنود الاسترشادية مع تقديم شكوي ضد اللجنة الأولمبية والاسترشادية.
الجدير بالذكر انه في حالة الاتجاه للسيناريو الرابع قد يحدد مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم موعد فتح باب الترشح للانتخابات وكذلك دعوة الجمعية العمومية نظراً لضرورة اجراء الانتخابات قبل نهاية نوفمبر المقبل.
في نفس الوقت ينتظر أن يشهد الاجتماع اليوم مناقشة الأزمة التي تسببت فيها تحية حسني "كابتن بيسة" بعد تعديها علي الحكام والطاقم التدريبي لفريق باكوس لكرة اليد خلال مباراته مع الأهلي في الاسكندرية ضمن دوري القطاعات للبنات من مواليد 2008 حيث فرض عليها اتحاد كرة اليد عقوبة بالإيقاف من نزول الملعب لحين سداد الغرامة وقدرها خمسة آلاف جنيه وينتظر أن يحيل المجلس الكابتن بيسة إلي التحقيق في هذه الوقائع التي أساءت لصورة الأهلي لاسيما وانها صدرت من شخصية تمتلك الخبرة وتشرف علي قطاع كرة اليد للسيدات بالنادي بخلاف عملها كمدربة للفريق الأول للسيدات إضافة لكونها والدة مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي.

اليوم السابع

الأهلى يُخمد فتنة مؤمن زكريا بـ2 مليون جنيه بناء على توصية "البدرى"



أنهى النادى الأهلى أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما وافق محمود طاهر رئيس النادى خلال الأيام الماضية على رفع عقده من 3 ملايين إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب وذلك بعدما رفض مسئولو النادى عرضًا رسميًا تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادى الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم كان سيحصل خلاله زكريا على ما يقرب من 10 ملايين جنيه فى الموسم.


وقال مصدر فى النادى الأهلى إن زكريا لم يتنازل عن حلم الاحتراف والرحيل للدورى السعودى الذى انتقل إليه أكثر من لاعب مصرى هذا الموسم أمثال عصام الحضرى ومصطفى فتحى وشيكابالا وحسام غالى إلا بعدما وعده رئيس النادى بتعديل عقده ورفعه إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب بالإضافة إلى حصوله على وعد بالسماح له بالرحيل الصيف المقبل وربما فى الشتاء حال تلقيه عرضًا مُغريًا ورسميًا من الخارج.



وأوضح المصدر أن رئيس الأهلى وافق على ترضية مؤمن زكريا بناءً على توصية حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى أكد أن اللاعب من الركائز الأساسية ولابد من إنهاء أى أزمة له حتى يؤدى مع الفريق بشكل جيد هذا الموسم ولا يتأثر برفض العرض السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق